آليات تلقي و فحص الشكاوي والمقترحات

 أولا: آلية التلقي

من منطلق سعي الكلية إلي الإرتقاء والتطور يسعدنا إستقبال الشكاوي والمقترحات من كافة أطراف مجتمع العلاج الطبيعي (أعضاء هـيئة التدريس, هيئة معاونة, الإداريين, طلاب, خريجين, مرضي) وذلك من خلال التالي:-

  • يتم الإعلان والتوعية عن الآلية من خلال الإجتماعات و الملصقات في لوحات الإعلانات بالكلية و المواقع الرسمية للتواصل بالمعنيين.

 

يتم تلقي الشكاوي/ المقترحات من خلال الوسائل الأتية

  1. سياسية الباب المفتوح لقيادات الكلية و لجنة الشكاوى والمقترحات بوحدة ضمان الجودة (شفويا أو كتابيا)

  2. من خلال الدخول على الرابط الخاص باللجنة المتاح على الموقع الإلكتروني للكلية

تقديم وفحص الشكاوي – كلية العلاج الطبيعي – جامعة القاهرة (cu.edu.eg)

  1. عمل مسح لل QR الخاص بالنموذج الإلكتروني للجنة المعلن في كل أدوار مبنى الكلية

  2. البريد الإلكتروني للجنة فحص الشكاوى والمقترحات feedback@pt.cu.edu.eg

  3. صندوق الشكاوى و المقترحات بمجمع العيادات الخارجية

  4. البوابة الالكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة

  5. اللجنة الطلابية

  6. الريادة الطلابية والارشاد الاكاديمي

 

 تنبيه هام 

يلزم عند تسليم الشكوى ورقياً وفقاً لسياسة الباب المفتوح او صندوق الشكاوى و المقترحات, كتابة بيانات صاحب الشكوى/ المقترح (الاسم / الرقم القومي / رقم الموبايل) وذلك لامكانية التواصل معه.