آلية تقديم وفحص الشكاوي

من منطلق سعي الكلية إلي الإرتقاء والتطور يسعدنا إستقبال الشكاوي من كافة أطراف مجتمع العلاج الطبيعي (أ.هـ.ت, هـ.م, الإداريين, طلاب, خريجين, مرضي) وذلك من خلال التالي:-

اساليب تلقي الشكاوي

الفترة الزمنية للرد علي الشكاوي

سياسة الباب المفتوح لقيادات الكلية

صناديق الشكاوي داخل الكلية :

أ‌- أمام مدرج ( ج )

ب‌- رعاية الشباب

ت‌- مكتب العميد

ث‌- وكيل الكلية لشئون الطلاب

أسبوع
اللجنة الطلابية

إجتماعات الريادة

الرد المباشر او خلا ل 72 ساعة في حالة رفع الشكاوي الي إدارة الكلية
البريد الإلكتروني للوحدة

info@pt.cu.edu.eg

72 ساعة
البريد الإلكتروني للوحدة

qau@pt.cu.edu.eg

72 ساعة

 

المسئول عن تنفيذ الآلية:

لجنة فحص الشكاوي والمقترحات بوحدة ضمان الجودة.

تنبيه هام :-

  • لن يلتفت إلى الشكاوى مجهولة المصدر (مع العلم بأنه يتم الحفاظ علي سرية المٌرسل).
  • يراعى كتابة بيانات اتصال صاحب الشكوى (رقم تليفون أرضي – بريد إلكتروني) وذلك لسرعة التواصل بين أعضاء اللجنة وصاحب الشكوى.
  • إذا لم يتيسر لصاحب الشكوى تقديم شكواه بنفسه يمكن له وضعها في أحد الصناديق الموجودة بالكلية.

يمكن لصاحب الشكوى الاتصال بأعضاء اللجنة على البريد الإلكتروني.

Close Menu